قبول المواطنة

From eRepublik Official Wiki
Jump to: navigation, search
Languages: 
EnglishIcon-English.png
ShqipIcon-Albania.png
عربيIcon-Arabic.png
БългарскиIcon-Bulgaria.png
中文(简体)Icon-China.png
中文(繁體)Icon-Republic of China (Taiwan).png
HrvatskiIcon-Croatia.png
ČeskoslovenštinaIcon-Czechoslovak.png
فارسیIcon-Iran2.png
SuomiIcon-Finland.png
FrançaisIcon-France.png
ქართულიIcon-Georgia.png
DeutschIcon-Germany.png
ΕλληνικάIcon-Greece.png
MagyarIcon-Hungary.png
Bahasa IndonesiaIcon-Indonesia.png
עבריתIcon-Israel.png
ItalianoIcon-Italy.png
한글Icon-South Korea.png
МакедонскиIcon-Macedonia.png
PolskiIcon-Poland.png
PortuguêsIcon-Portugal.png
Portugues BrasileiroIcon-Brazil.png
RomânăIcon-Romania.png
РусскийIcon-Russia.png
СрпскиIcon-Serbia.png
SlovenščinaIcon-Slovenia.png
SvenskaIcon-Sweden.png
TürkçeIcon-Turkey.png
УкраїнськаIcon-Ukraine.png

بعد ان تقوم بطلب للحصول على الجنسية تحتاج الى الانتظار لحين موافقة اعضاء الكونجرس فى هذة الدولة


قبول المواطنة

View requests.png
فى صفحة مجتمع الدولة هناك صف يسمى "طلبات المواطنة". على الجانب الأيمن يوجد زر "عرض الطلبات" . عند النقر عليها سوف تأخذك الى صفحة بها اثنين من "علامات التبويب": "قيد الموافقة" و "تم الموافقة". على الجانب الايمن من علامات التبويب اعضاء الكونجرس يستطيعون رؤية عدد يشير الى كم عدد "طلبات المواطنة" المتبقية.

قيد الموافقة

فى هذة الصفحة ستشاهد طلبات الحصول على المواطنة اللتى لم تتم الموافقة عليها بعد او انتهت مدة صلاحياتها.على الجانب الايسر سترى الصورة الرمزية للمواطن والأسم تحت صورة المواطن. تحت عنوان تفاصيل سترى السبب فى طلب الحصول على الجنسية,والدولة الحالية التى ينتمون اليها,وتاريخ الوصول الى الدولة الذى يطلب جنسيتها,وتاريخ انتهاء صلاحية طلب المواطنة.

Accept citizenship.png
على الجانب الأيمن من التطبيقات، أعضاء الكونجرس يجدون "زر'قبول" التي يمكن استخدامها لقبول ذلك الطلب.

يرجى ملاحظة أن أعضاء الكونجرس يمنكهم الموافقة على طلب المواطنة.وطلب المواطنة يأخذ عشرة ايام.

وافق

على هذه الصفحة سترى طلبات الحصول على الجنسية التي تمت الموافقة عليها من قبل اعضاء الكونجرس. تحت عنوان "المواطن" سترى الصورة الرمزية للمواطن والأسم. تحت عنوان "تاريخ الموافقة" يتم عرض التاريخ الذي تم قبول الطلب فية، واعضاء الكونجرس الذين وافقو على طلب المواطنة تكون معروضة تحت عنوان "تم اعتماده من قبل".

قيود

Citizenshipasses.png
لمنع عمليات الاستحواذ السياسي، يمكن منح جنسيات فقط ١٠ ٪ من الكتلة التصويتية في البلاد (مع جميع المواطنين على مستوى أعلى أو مساوية ل14) فى خلال الدورة الواحدة. يمكن لعضو الكونجرس الموافقة على عدد معين فقط من طلبات الجنسية، وهي أن ١٠٪ مقسوما على عدد من أعضاء الكونغرس. بالنسبة لبلد مع ١٠،٠٠٠ المواطنين وأعضاء الكونجرس ٤٠ ، وهذا يعني أن واحدا يمكن أن يوافق الكونغرس0.1 * 000 10 / 40 = 25 طلبات المواطنة. المواطنين الذين يولدون فى الدولة يحصلون على المواطنة تلقائيا ولا يؤثر ذلك في عدد الطلبات التى يمكن الموافقة عليها من قبل الكونجرس.

أسئلة وأجوبة

هل من الضرورى موافقة جميع اعضاء الكونجرس على طلب المواطنة ، هل يوجد نوع من فرز الأصوات لقبول الطلب؟ اليس ذلك يؤدى الى اغراق الكونجرس بالطلبات؟

لا، يتم تقديم المواطنة شخصيا ويدويا عن طريق أحد أعضاء الكونغرس.. لا يوجد قانون محدد، مجرد قائمة من أعضاء الكونجرس التي يمكن اختيار لمن اعطاء المواطنة ببساطة عن طريق قبول الطلب المقدم.

كحد أقصى ١٠ ٪ من سكان البلاد ربما يجري تقديمها المواطنة ، يعني الكثير. فى حالة وجود عضو كونجرس مخترق، يمكن منح الجنسية للمئات من أجل السياسيون في أكثر من محاولة، أليس كذلك؟

في الواقع هذا ليس صحيحا. وذلك لأن كل عضو الكونغرس يستطيع منح فقط الجنسية لعدد محدد من الناس من العدد الكلي الممكن (العدد الإجمالي= 10 % من سكان البلاد). اذا، في بلد مع 10،000 من المواطنين ، و40 عضو كونجرس، يتضح أن "تسلل" جاسوس يمكنة منح الجنسية لعدد أقصاه 25 شخصا. لا يمكن لعضو الكونغرس منح 26 جنسية في ولاية شهر واحد، بغض النظر عن العديد من الجنسيات المتاحة للوصول الى 1000 مواطن فى الدولة.

سيكون من الممكن لمعرفة أي عضو الكونغرس قد وافق على طلب المواطنة عن طريق وحدة المواطنة؟
نعم، يتم تقسيم القائمة طلب المواطنة في مجالين اثنين هما: الطلبات المعلقة والطلبات المقبولة. الطلبات المقبولة توضح كافة المواطنين الذين حصلوا على الجنسية في الأيام ال 10 الماضية، وكذلك عضو الكونغرس التي وافقت ب "نعم" .


أكثر الأسئلة الشائعة - http://www.erepublik.com/en/article/citizenship-faq-and-launch-date-869480/1/20

انظر أيضا


Back.gif Back to Citizenship page